سياسة الإرجاع والاستبدال

استبدال المنتجات التالفة

يضمن متجر رفيق الدرب أن جميع المنتجات جديدة، غير مستعملة، وغير تالفة. مع ذلك، لو تم وجود أي تلف في المنتج، نرجو منك إبلاغنا خلال سبع أيام من استلام المنتج. وسيقوم فريق عمل المتجر باستبدال المنتج مجانًا وبدون أي تكلفة مضافة على العميل, ولحرصنا على تقديم أفضل خدمة لعملائنا، فإن جميع مشترياتك من متجر رفيق الدرب قابلة للاستبدال في حال وصلت تالفة.


شروط وسياسات الاستبدال:

  1. سياسة الاستبدال تشمل جميع منتجات متجر رفيق الدرب.
  2. في حال وصول منتج خاطئ إليكم، أو وصول شحنة في حالة غير سليمة، فإن متجر رفيق الدرب يتحمل كافة تكاليف الشحن والاستبدال.
  3. في حال رغبتكم في الاستبدال لأي سبب آخر، لا يتحمل متجر رفيق الدرب أي تكاليف شحن تترتب على ذلك.
  4. يحق للعميل استبدال السلعة المتضررة بنفس السلعة, أو طلب استرجاع الأموال, أو الحصول على كوبون بنفس القيمة.
  5. يتم استبدال السلعة أو استرجاع الأموال خلال مدة أقصاها 14 يوم من تاريخ عودة السلعة للمتجر والتحقق من سلامتها.
  6. لا يحق للعميل طلب استبدال السلعة بعد مضي 7 أيام من تاريخ استلامه للشحنة.


إرجاع المنتجات

يتيح متجر رفيق الدرب عمل طلب إرجاع لطلبك بالكامل أو جزء منه طالما كانت السلع سليمة وفي حالتها الأصلية وبدون أي تلف, على أن يكون الإرجاع خلال 7 أيام من تاريخ استلامك للطلب, مع التنويه أن الإرجاع سيكون مجاني فقط خلال أول ثلاث أيام من استلام الطلب, وعند تجاوز الثلاث أيام يُقبل المرتجع لكن تخصم تكاليف الشحن من المبلغ المسترد بما فيها تكاليف الشحنة الأولى المرسلة للعميل.

متجر رفيق الدرب يقبل المرتجعات عمومًا, مع التنويه أن سياسة الإرجاع قد تتغير من وقت لآخر.


شروط وسياسات الإرجاع :

  1. يمكن للعميل إرجاع منتج أو أكثر بعد استلام الطلب.
  2. يكون الإرجاع مجاني خلال ثلاث أيام -72 ساعة- من استلام الطلب, ويتحمل متجر رفيق الدرب كامل تكاليف الشحن.
  3. بعد تجاوز الثلاث أيام يتحمل العميل كامل تكاليف الشحنات بما فيها الشحنة الأولى المرسلة إليه, طالما لم يكن سبب الإرجاع تلف المنتج أو استلام منتج خاطئ.
  4. لا يحق للعميل استرجاع المنتج بعد استخدامه, أو إتلافه, أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي كان عليها عند الاستلام.
  5. يحق للعميل طلب استرجاع الأموال, أو الحصول على كوبون بنفس القيمة.
  6. يتم استرجاع الأموال خلال مدة أقصاها 14 يوم من تاريخ عودة السلعة للمتجر.
  7. لا يحق للعميل طلب استرجاع السلعة بعد مضي 7 أيام من تاريخ استلامه للشحنة في جميع الأحوال.


الحالات التي لا يمكن طلب الاسترجاع فيها: 

  1. عند تقديم طلب الاسترجاع بعد الوقت محدد وهو 7 أيام من تاريخ الاستلام.
  2. عند استخدام المنتج أو إتلافه أو التسبب بضرر له أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي كان عليها عند الاستلام.
  3. عند تلف العلبة أو الشنطة الخاصة أو التغليف الأصلي للمنتج.


الشحنات المرتجعه:

الشحنة المرتجعة هي الشحنة التي لم يقم العميل بإستلامها من شركة الشحن, وقامت شركة الشحن بإعادتها لمتجر رفيق الدرب.


شروط وسياسات الشحنات المرتجعه:

  1. يحق للعميل طلب إعادة شحن الشحنة مرة أخرى, أو استرجاع أمواله.
  2. إذا رغب العميل في إعادة شحن الشحنة, فسيقوم متجر رفيق الدرب بأخذ تكلفة شحن إضافية من العميل.
  3. إذا لم يرغب العميل في إعادة شحن الشحنة, فسيقوم متجر رفيق الدرب بخصم تكلفة الشحن من إجمالي المبلغ المسترد حتى إن لم يدفع العميل تكلفة الشحن في البداية كما في حالة الشحن المجاني.
  4. يتم شحن الشحنة البديلة خلال مدة أقصاها 7 أيام من تاريخ عودة الشحنة للمتجر.
  5. يتم استرجاع الأموال للعميل خلال مدة أقصاها 14 يوم من تاريخ عودة الشحنة للمتجر.
  6. متجر رفيق الدرب غير مسؤول عن الشحنات أو مبالغ الشحنات التي لم يستلمها العميل ولم يطالب بها.
  7. لا يحق للعميل المطالبة بإعادة المبالغ المالية أو إعادة شحن الشحنه في حال مضى على رجوعها للمتجر أكثر من 45 يوم.